06 décembre 2008

Paris 14 se mobilise pour le Téléthon

3637 - Le code de la solidarité ce week-end. Parce que sans vous rien ne serait possible, merci une nouvelle fois, toutes et tous, de votre mobilisation au sein de notre 14ème arrondissement pour le Téléthon- 3637

4 Comments:

At 07 janvier, 2009 01:43, Anonymous Anonyme said...

You these things, I have read twice, for me, this is a relatively rare phenomenon!
Personalized Signature:常州麻将,常州三打一,常州攻主,常州斗地主,常州4人升级

 
At 16 février, 2009 22:30, Anonymous Anonyme said...

You these things, I have read twice, for me, this is a relatively rare phenomenon!
fishing net

 
At 17 mars, 2019 10:39, Blogger seocom said...


شركة تنظيف شقق بالإحساء
شركة تنظيف منازل في بجازات هي شركة تخصصت في مجال التنظيف للقيام بكافة الأعمال المتعلقة بالتنظيف فمن اليوم لا داعي سيدتي بأن تقومي بهذه الأعمال الشاقة واستغلي وقتك لقضائه مع أطفالك وأسرتك والعناية بهم وقومي بالتعاون معنا لتحصلي على خدمات التنظيف بصفة دورية سواء كان أسبوعياً أو شهرياً أو كل ستة أشهر، كما أن الشركة تحاول جاهدة طيلة الوقت لاستخدام أحدث ماكينات التنظيف والمنظفات صاحبة الجودة المتميزة التي لديها قدرة على التخلص من كل أنواع البقع والأوساخ.
وتعمل الشركة على مدار 24 ساعة طيلة الأسبوع للرد على جميع استفسارات العملاء وموافاتهم بالمعلومات اللازمة عن الشركة وأهم الخدمات التي تقدمها والتقنيات أيضاً المعتمد عليها في العمل.

 
At 17 mars, 2019 10:42, Blogger seocom said...

شركة تنظيف بالاحساء
الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالاحساء تعتبر من أفضل الخدمات بالمملكة العربية السعودية بأكملها، فالشركة تقدم خدمات متنوعة في مجال التنظيف ومنها:
· تنظيف المجالس
المجالس العربية لا غنى عنها في المملكة العربية السعودية والدول الخليجية ويستخدمها أفراد الأسرة بشكل مستمر، لذلك هي عرضة للأوساخ والجراثيم ونحن نقدم لكم عمالة متخصصة في تنظيف المجالس بأفضل الماكينات الحديثة.
· تنظيف الموكيت
الموكيت من أكثر أنواع الأغطية الأرضية التي يعتمد عليها حالياً وتتعرض للبقع والأوساخ لذلك قمنا بتوفير أفضل ماكينات البخار مع عمالة مدربة على كل طر رق التنظيف للتخلص من البقع والاتساخات بجودة ودقة عالية.

 

Enregistrer un commentaire

<< Home